+(218) 94 578 2199
(8.00 - 19.00)
أنا أحاول التسجيل على موقع my.runpay.COM ، لكن النظام يقول أن هذا الرقم مسجل بالفعل.
على الأرجح، عندما قمت بإجراء الدفع عن طريق إحدى محطات الدفع ران بــاي، قد تم إنشاء المحفظة الإلكترونية الخاصة بك تلقائيا عن طريق رقم هاتفك المحمول. اختر "استعادة كلمة العبور" وسوف تتلقى كلمة العبور لتسجيل الدخول إلى محفظتك.
لقد غيرت رقم هاتفي. كيف يمكنني تحويل الأموال من رقمي القديم إلى رقمي الجديد؟
يجب عليك اتباع الخطوات التالية: قم بفتح محفظة إلكترونية بالرقم الجديد ، مع خدمة الحرفاء ران بــاي، حدد المحفظة التي تم إنشاؤها حديثًا وأرسل طلبًا لتحويل الرصيد وقم بغلق المحفظة اللتي تستخدم رقم هاتفك القديم.
كيف يمكن سحب الأموال نقدا من المحفظة الإلكترونية ران بــاي؟
إذا لم تكن قد حددت هوية محفظتك الإلكترونية، فيجب عليك اتباع إجراءات تحديد الهوية. للقيام بعملية السحب نقدا اتصل بمصلحة السحب لدى ران باي مصحوبا ببطاقة تعريفك الوطنية الأصلية وهاتفك المحمول الذي من خلاله ستستقبل رمز الأمان الخاص بهذه العملية, مع خصم الأداء لفائدة ران باي حسب جدول التعريفات.
أريد التصريح بهويتـي. هل يستوجب ذلك حضوري بمكتب ران بــاي بليبيا؟
لا تحتاج للحضور إلى المقر المركزي. يمكنك متابعة إجراءات تحديد الهوية في أحد مكاتبنا أو الاتصال بمصلحة الحرفاء لطلب تحديد الهوية في مدينتك / قريتك ، وسيذهب أحد ممثلي ران بــاي إلى المكان الذي تتواجد فيه. يمكنك أيضًا تحديد هويتك عبر الموقع my.runpay.com
لقد فقدت الهاتف ، هل يجب أن أقفل الحافظة الإلكترونية؟
المحافظ الإلكترونية هي بدائل للبطاقات المصرفية. إذا فقدت هاتفك ، اتصل على الفوربمصلحة الحرفاء واطلب حجب المحفظة الإلكترونية.
لقد قمت بخطأ في الدفع على بوابة my.runpay ، كيف يمكنني تصحيحه؟
إذا ارتكب المستخدم خطأ ، فإن العملية لا رجعة فيها. إذا كان لديك رمز تعريف الدفع الخاطئ, يجب عليك الاتصال بمصلحة الحرفــاء وتقديم المعلومات التالية: الحساب الخاطئ الذي تمت عليه عملية الدفع، والحساب الصحيح الذي يجب أن تتم عليه عملية الدفع له وتقديم نسخة من إيصال الدفع.
كيف يمكنني تمويل محفظة ران بــاي؟
يمكنك تمويل محفظة ران بــاي الخاصة بك من خلال أجهزة ران بــاي و واب مونــي ومحطات التحويل المصرفي وتلقي تحويلات P2P من محفظة ران بــاي أخرى.
ماذا يمكنني أن أفعل إذا لم يقرأ جهـاز ران بــاي بشكل صحيح الورقة النقدية المقدمة؟
في حالات نادرة جدًا ، قد لا يقرأ الجهاز الأوراق النقدية المدخلة بشكل صحيح. في هذه الحالة ، احتفظ بالإيصال وأرسل طلبًا إلى مصلحة الحرفــاء عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني support@runpay.ly مع تطبيق الإيصال والمعلومات التفصيلية. إذا تم العثور على أموال زائدة في المحطة ، سيتم إرجــاع المبلغ الذي تم إدخاله.
مــاهو الوقت بعد شحن الرصيد ، يتم استلام الأموال؟
يتلقاها مشغلو المعلومات حول الدفع الخاصة بك على الفور، ومعظم مشغلي تعكس على الفور هذا المبلغ إلى رصيدك. للشركات الصغيرة (المحلية) مشغلي الدفع الخاص بك قد تنعكس في نظام التشغيل في وقت لاحق.
عند الدفع ، أخطأت في إدخال البيانات / خطأ في إختيــار المشغل. ماذا أفعل؟
احفظ الإيصال اتصل بمصلحة الحرفــاء عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو على Facebook. في بعض الحالات ، يلزم ترك بيان في المكتب المركزي أو في أحد مكاتب تمثيل ران بــاي. يجوز إلغاء الدفعة إذا تم استيفاء شروط التداول ، إذا لم يتم استخدام مبلغ الدفعة التي تم دفعها أو جزء منها من قبل شخص تم إدخال بياناته عن طريق الخطأ ، بما في ذلك إذا كانت التفاصيل تختلف 1-3 أحرف.
لقد قمت بالدفع ، وتلقيت شيكًا ، ولكن لم يتم قبول الأموال في الحساب. ماذا أفعل؟
احفظ الإيصال تحقق من الخدمات المدفوعة ورقم حسابك على الشيك - إذا ارتكبت خطأ ، اقرأ النقطة 3. اتصل بمصلحة الحرفــاء عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو على الشبكات الاجتماعية على Facebook وقم بتقديم جميع التفاصيل. سنتحقق من المرحلة التي تم فيها دفع المــال ، وسنساعدك في إسترجــاع أموالك.
الجهاز لا يرجع البــاقي. أينا بـاقي المال؟
مع ران بــاي، لن تضيع أموالك ، بغض النظر عن عدد السنوات التي دفعتها من خلال محطاتنا. عند الدفع من خلال أجهزتنــا ، حدد خيار تحويل البــاقي إلى محفظة ران بــاي، التي يتم إنشاؤها تلقائيًا. انتقل إلى www.my.runpay.com ، وأدخل رقم الهاتف وأنقر على "إعادة تعيين كلمة المرور". ستتلقى رمزًا للدخول عبر رسالة نصية قصيرة ويمكنك استخدام الأموال للدفع لأكثر من 250 خدمة عبر الإنترنت أو لسحب الأموال من أحد مكاتبنا.
هل يمكنني إدخال محفظة ران بــاي من الجهــاز؟
في الوقت الحالي ، لا توجد طريقة لإدخال حسابك عبر أجهزتنــا. لراحتك ، استخدم بوابة الدفع www.my.runpay.com أو التطبيقـة ران بــاي لإجراء المعاملات من محفظتك الإلكترونية
لقد وصلت إلى موقع ران بــاي على الخريطة ، لكنني لا أرى أي جهــاز.
يقدم نظام الدفع ران بــاي نوعين من الأجهزة الطرفية. الأول هو نقاط الخدمة الذاتية حيث تقوم بالدفع بنفسك. تقع معظم هذه المحطات في المدن ومراكز التسوق ومحطات الوقود. يتم تقديم النوع الثاني من الأجهزة من قبل صاحب المتجر ، والذي سيقوم بتنفيذ جميع مراحل الدفع ، وسيكون عليك فقط تقديم فواتير الدفع والمبلغ المطلوب. إذا كنت لا ترى محطة ران بــاي، اسأل صاحب المتجر عن إمكانية الدفع من خلال الجهــاز.
لقد دفعت لكن الجهــاز لم يعطني شيكًا. كيف يمكنني الحصول عليه؟
لطلب نسخة من الشيك بالتنسيق الإلكتروني ، اتصل بمصلحة الحرفــاء عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو Facebook في نفس اليوم وقدم جميع التفاصيل (ما هي الخدمات التي دفعتها ورقم الحساب ووقت الدفع والعنوان الذي تم فيه الدفع).
ما هو ثمن الربط و الاتصال بنظام ران بــاي؟
يختلف الربط بخدمة جمع المدفوعات اعتمادًا على أنشطة الشركة ويتم دفع رسوم الاتصال مرة واحدة فقط وتوفر الربط في 3 اتجاهات: على بوابة الدفع عبر الإنترنت ، وعلى محطات الخدمة الذاتية وعلى محطات الدفع مع التجـــار الموجودين في أكثر من 2700 نقطة في جميع أنحاء البلاد. يتم تحصيل عمولة عن كل دفعة. كمــا يعتمد حجمه أيضًا على النوع والدوران.
من الذي يدفع رسوم العمولة عند الدفع؟
قد يتم تحصيل رسوم العمولة للمدفوعات من المشغل أو من العملاء أو قد يتم دمجها. توصي ران بــاي بفرض رسوم العمولة من المشغل حتى يتمكن العملاء من الدفع بعمولة 0٪ في جميع أنحاء شبكة ران بــاي.
كيف يمكن لعملائي دفع مقابل الخدمات؟
يوفر نظام الدفع ران بــاي العديد من أدوات الدفع - النقدية في محطات الدفع والمحافظ والعملات الإلكترونية (ران بــاي و واب مونــي) لبوابة الدفع www.my.runpay.com.
ما هي التغطية بنظام ران بــاي؟
ران بــاي هي أكبر نظام دفع في ليبيا. تضم شبكة الاجهزة الطرفية أكثر من 2700 وحدة دفع تقع في المدن الكبيرة وفي 90٪ من المستوطنات الليبياية. توفر بوابة الدفع عبر الإنترنت www.my.runpay.com أيضًا خدمات الدفع في جميع أنحاء البلاد ، بالإضافة إلى المستخدمين المتجولين.
في أي وقت يمكنني تلقي الأموال المدفوعة من قبل العملاء؟
اعتمادًا على حجم الدفعــات التي تتم من خلال نظام الدفع الخاص بنا ، يتم تحويل الأموال من مرتين في الأسبوع إلى مرة واحدة في الشهر.
ما الإجراءات الازمة للربط مع ران بــاي؟
أرسل الطلب عبر الإنترنت أو عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف (انظر رأس الموقع). سيقدم سيقدم لك الاختصاصي بالربط الخيارات المتوفرة: عبر الإنترنت (مع وصول مباشر إلى الخادم وقاعدة البيانات) وغير متصل (بدون الوصول إلى قاعدة البيانات الخاصة بك ، وستتلقى معلومات الدفع عن طريق البريد الإلكتروني). املأ النموذج بالبيانات التي سيدخلها العميل للتعريف في نظامك ، وستكون متصلاً بنظام ران بــاي في غضون 3-14 يوم عمل.
لدي مغــازة للمواد الغذائية. هل يمكنني الحصول على جهــاز ران بــاي؟
لدى ران بــاي عدة أنواع من الأجهزة. في حالتك هذه ، يُنصح باستخدام جهــاز ميني التي يتحكم بها القــابض في متجرك. يتميز جهــاز ميني بواجهة سهلة الاستخدام ، وسوف يقوم المتخصصون لدينا باستمرار بتدريب القــابض في المتجر لإجراء العمليات.
لدي محل تجاري وأريد تركيز جهــاز. ما الإجراء؟
قم بتقديم طلب عن طريق ملء النموذج على الموقع ، عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف (انظر رأس الموقع). ستقوم الإدارة بتقديم لك أحد الخيارات: جهــازبه شاشتان للخدمة الذاتية ، أو جهــازللخدمة الذاتية أو جهــازميني يديرها القابض.
ما هي التكاليف التي سأقوم بها عند تركيز جهــاز ران بــاي؟
ران بــاي تساعدك على تنمية عملك وسوف لا يكون عليك أي نفقات، علاوة على ذلك، سوف تكسب: دخل إضافي من الرسوم لجمع مبالغ مالية، وزيادة لك في المبيعات نظرا لعدد من الناس الذين يأتون إلى الدفع عن طريق جهــاز ران بــاي.
لدي أجهزة دفع ، هل يمكنني تثبيت برنامج ران بــاي لاستلام الدفعات؟
يمكنك تثبيت برنامج معالجة الدفع ران بــاي. للتعرف على جميع الشروط والمعلمات التقنية ، اتصل بمتخصصينا عبر الهاتف. (انظر رأس الموقع).
هل يمكنني الحصول على إعلان على أجهزة ران بــاي بدون إشتراكي في نظام الدفع ران بــاي؟
يمكنك الإعلان على أجهزة ران بــاي سواء كنت مشتركا بالنظام أم لا. لمزيد من المعلومات ، اتصل بمتخصصينا عن طريق الهاتف (انظر رأس الموقع) أو أرسل طلبًا بقسم الإعلانـــات (بالنسبة للأعمــال، الإعلانات على الأجهزة)